القبض على شخصين متلبسين بحيازتهما كمية كبيرة من العملة المحلية المزورة جنوب بابل :

كشفت قيادة شرطة بابل ، اليوم الأربعاء ، عن تمكن مفارز شعبة مكافحة إجرام ناحية الحمزة الغربي من إلقاء القبض على إثنين من المتهمين بحوزتهما نحو ( ٥٠٫٠٠٠٫٠٠٠٠ مليون ) دينار عراقي مزيف بطريقة أحترافية من فئة ( ٥٠٫٠٠٠ ألف ) ، من خلال كمين أمني محكم جنوبي المحافظة .

وبين مدير قسم علاقات وإعلام القيادة العميد الحقوقي عادل العناوي الحسيني ، عن تفاصيل العملية ، أنه بعد أن وردت معلومات بوجود أشخاص يقومون بتداول عملة نقدية مزورة والاحتيال على الناس وتصريف هذه الأموال عن طريق التبضع أو شراء عجلات ضمن ناحية الحمزة الغربي ، وجّه قائد شرطة المحافظة اللواء المهندس علي هلال الشمري ، بالتحرك الفوري والقبض على المتهمين . وفعلاً باشرت مفارز المكافحة ضمن قاطع المسؤولية بتعقب المتهمين عن طريق مقاطعة المعلومات المتوفرة واخذ الموافقات الأصولية والقبض عليهما متلبسين بكمين امني محكم .
إعلام قيادة شرطة محافظة بابل 

واشار الحسيني الى ، ان المبالغ المضبوطة كانت مزورة بطريقة احترافية مطابقة الى حداً كبير مع  الأصلية ومن الصعوبة على المواطن كشفها ، لافتاً الى ان المتهمين اعترفا صراحة بالتهمة المنسوبة إليهما وتم توقيفهما على ذمة التحقيق من قبل السيد القاضي المختص لاكمال الاجراءات القانونية.

يمكنك مشاركة هذا المنصب!

0 تعليق

ترك تعليقات