اخر ألاخبار    شرطة بابل تعد خطة أمنية خلال عيد الاضحى بمشاركة 22 ألف عنصر أمني :       إعتقال تاجر مشروبات كحويلة وآخر بترويج الاقراص المخدرة في بابل :       إعتقال 56 مطلوبا بتهم جنائية ومخالفات قانونية بينهم مروج مخدرات في بابل :       قبيل تنفيذ خطة عيد الاضحى شرطة بابل توجه بحجز دراجات نارية ذات "مواصفات خاصة" وغير المسجلة       قائد شرطة بابل يطالب الأجهزة الأمنية كسب ثقة المواطنين :       شرطة بابل تضع خطة لتوسيع السيطرات ورفدها بالمزيد من المختصين :       إعتقال 49 مطلوباً بتهم جنائية بينهم إثنين من مروجي المخدرات في بابل :       اعتقال 34 مطلوباً بتهم "إرهابية" وجنائية في بابل :       قائد شرطة بابل يترأس إجتماع امني موسع بمقر مديرية شؤون أفواج الطوارئ :       تنفيذ ممارسة عملية لإطفاء الحرائق ومواجهة حالات الطوارئ في أسواق مدينة الحلة :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل

أعدت قيادة شرطة بابل اليوم الأربعاء خطة أمنية بمشاركة نحو 22 ألف عنصر أمن خلال عيد الأضحى المبارك تتركز بالقرب من الأماكن الترفيهية والمنتزهات ، في حين أشارت إلى أن وجود تنسيق بين جميع الاجهزة الامنية لتأمين المحافظة، لافتة إلى أن الخطة تضمنت دوريات راجلة ومقرات جوالة .
وقال المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني ، إن "شرطة بابل أعدت خطة أمنية يشارك فيها نحو 22 ألف مقاتل في عموم مناطق المحافظة".
وأضاف الحسيني أن "دوريات راجلة ومقرات جوالة سيتم نشرها بالقرب من المنتزهات والأماكن الترفيهية ، على نطاق واسع لمنع أي خروق أمنية قد تحدث"، مشيراً إلى أن "تنسيق كبير
يجري بين الأجهزة الأمنية لتأمين المحافظة بشكل كامل".
وكان مجلس الوزراء العراقي ، أعلن ، عن تحديد عطلة عيد الاضحى بخمسة أيام وتبدأ من يوم الثلاثاء المقبل ، حتى يوم الاحد .
يذكر أن عيد الأضحى أحد عيدين عند المسلمين ، ويوافق أول أيامهه العاشر من شهر ذي الحجة الهجري، ويعتبر هذا العيد أيضاً ذكرى لقصة النبي إبراهيم عندما أراد التضحية بإبنه إسماعيل تلبية لأمر ربه، لذلك يقوم العديد من المسلمين بالتقرب إلى الله في هذا اليوم بالتضحية بأحد الأنعام (خروف أو بقرة أو ناقة) وتوزيع لحم الأضحية بين الأقارب والفقراء وجيرانهم ، ومن هنا جاء إسمه عيد الأضحى .

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الأربعاء 15-08-2018 10:00 مساء  الزوار: 71    التعليقات: 0

إعتقلت الاجهزة الأمنية التابعة لقيادة شرطة بابل ، اليوم الأربعاء ، أحد المتاجرين بالمشروبات الكحويلة شمالي المحافظة فيما أُلقي القبض على آخر بتهمة ترويج الاقراص المخدرة شمال غرب الحلة .
وبين المتحدث الرسمي بإسم القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني ، أن " مفارز مركز شرطة المحاويل نفذت ممارسة أمنية أثر ورود بلاغات شكاوى من السكان المحليّين أسفرت بالقبض على شخص لتخزينه شحنة من المشروبات الكحويلة تحوي نحو(311) قنينة مختلفة النوع عثر عليها مخبأة داخل حديقة قرب داره الواقعة ضمن احد قرى القضاء شمالي المحافظة" مشيراً الى ، أن "القوة صادرت المواد الممنوعة وفق محاضر اصولية".
وتابع
الحسيني ، فيما "تمكنت مفارز من مكتب مكافحة المخدرات أيضا القبض على مروج اقراص مخدرة ضبط متلبس بالجرم المشهود خلال عملية تفتيش وتحري داخل داره بناحية ابي غرق شمال غرب الحلة" لافتاً "مصادرة العديد من الاقراص المخدرة بحوزة المعتقل"
وأكد الحسيني ، ان "المتهمين أقتيدوا الى الجهات المختصة لإستكمال الاجراءات القانونية بحقهم بغية عرضهم على السلطة القضائية".

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الأربعاء 15-08-2018 09:58 مساء  الزوار: 76    التعليقات: 0

إعتقلت القوات الأمنية التابعة لقيادة شرطة بابل ، اليوم الثلاثاء ، 56 من المطلوبين للقضاء من بينهم بتهمة تروج المخدرات خلال عمليات أمنية نفذتها في مناطق متفرقة من المحافظة مركزها مدينة الحلة ،( 100 كلم جنوب العاصمة بغداد).
وقال العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني المتحدث الاعلامي للقيادة ، إن" قوة من الشرطة ، نفّذت خلال الـ 24 ساعة الماضية ، عمليات تفتيش وتحري في مناطق متفرقة من محافظة بابل ، أسفرت عن إعتقال 55 من المطلوبين للقضاء بتهم جنائية ومخالفات قانونية متنوعة ".
وتابع أن "قوة من شرطة مكافحة المخدرات أيضا وخلال
كمين محكم وسط مدينة االحلة ، تمكنت من القبض على مروج حبوب مخدرة متلبس بالجرم المشهود"، مبينا ان" القوات الأمنية صادرت العديد من الاقراص المخدرة بحوزة المعتقل".
وأضاف الحسيني ، أن "العمليات تمت وفق معلومات إستخبارية دقيقة وتم إقتياد جميع المعتقلين الى مراكز الاحتجاز الأمني تمهيداً لعرضهم على القضاء".

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الثلاثاء 14-08-2018 12:58 مساء  الزوار: 114    التعليقات: 0

أصدرت قيادة شرطة محافظة بابل ، اليوم الثلاثاء ، تعليماتها بالتشديد على محاسبة كافة مستقلّي الدراجات النارية التي تحمل مواصفات توازي الـ(125 سي سي) فما فوق ، وفيما أشارت الى حجز الدراجات التي لاتحمل لوحات تسجيل أصولية او الصغيرة ، أكدت أن شكاوى عديدة بحق اصحاب الدراجات النارية الذين يعملون على" ازعاج المواطنين".
وقال المتحدث الاعلامي في القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني ، ان هذه التعليمات جاءت ضمن حزمة اجراءات اتخذتها القيادة قبيل الشروع بتنفيذ خطة عيد الاضحى الاسبوع المقبل وبتوجيه من قبل قائد شرطة المحافظة اللواء
الحقوقي علي حسن مهدي كوه الزغيبي للتشديد على ضرورة محاسبة جميع مستقلي الدراجات النارية التي تحمل مواصفات في محركاتها توازي الـ( 125 سي سي ) فما فوق في حال عدم توفر شروط الامن والسلامة فيها، او لا تحمل لوحات تسجيل وإجازات سوق وسنوية إصولية كذلك الصغيره ايضا "، مؤكدا "حجز العديد من الدرجات المخالفة التي أصبحت مصدر إزعاج وخطر كبير على الارواح والممتلكات العامة". 

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الثلاثاء 14-08-2018 12:56 مساء  الزوار: 204    التعليقات: 0

شدّد قائد شرطة محافظة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي على ضرورة الاحتفاظ بمعدلات آداء مرتفعة فى أداء مهام العمل الوظيفي وتنفيذ الخطط الأمنية لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها لتحقيق الأمن للمواطنين ، مؤكداً على ضرورة البعد عن أنماط الأداء المرفوضة وكسب ثقة المواطنين بما يسهم فى تفعيل الأداء الأمنى
جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع أمني تخصصي ضمّ عدد من ضباط مديرية شؤون افواج طوارئ شرطة المحافظة .
كما أكد الزغيبي على أهمية الإرتقاء بمستوى الخدمات الامنية المقدمة للمواطنين . وأشار إلى أن القيادة لاتألوا جهداً فى توفير كافة الإمكانيات اللازمة بما يمكن
رجال الشرطة من القيام بمهامهم بكفاءة واقتدار .

 المزيد…
الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الثلاثاء 14-08-2018 12:52 مساء  الزوار: 78    التعليقات: 0

الصفحات123»



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 46352
عدد الزيارات اليوم : 17
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018