اخر ألاخبار    تفجير عجلة مفخخة وتدمير "9" مضافات لداعش وضبط حقل كبير للعبوات شمالي بابل :       إعتقال تاجر مخدرات وتنفيذ "69" مذكرة قبض في بابل :       القبض على اجنبي في بابل مخالف لشروط الاقامة :       الشرطة النهرية تضبط حالات للصيد الجائر بواسطة الصعق الكهربائي في بابل :       ممارسة أمنية بإشراف قائد شرطة بابل نفذها فوج طوارئ بابل الاول في منطقة عجرج شمالي المحافظة       إجتماع أمني موسّع في بابل بحضور قائد عمليات الفرات الاوسط :       إحباط محاولة لترويج "1660" قرص مخدر في بابل :       ضبط سيارة محملة بالأغذية التالفة كانت تحاول دخول بابل :       مكافحة أجرام بابل تعتقل بصري في بغداد سرق 50 ألف دولار من أحد مواطني المحافظة :       شرطة بابل تعتقل عصابة نصب وإحتيال تتعامل بالصكوك المزورة :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
التواصل المستمر للمقابلات التفاعلية لعوائل الشهداء والجرجى والمواطنين والمنتسبين ..

لضمان تحقيق أفضل السبل التي من واجبها تقديم الخدمات وفق أعلى درجات الطمأنينة والثقة وعلى وجه السرعة خاصة فيما يتعلق بالجوانب الانسانية الملحه والحرجه . قائد شرطة محافظة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي يواصل وبشكل مستمر مقابلاته التفاعلية التي يجريها لعوائل الشهداء والجرحى والمواطنين والمنتسبين على حد سواء من الذين نظموا طلباتهم لدى قسم العلاقات والاعلام للنظر فيها بشأن المعطيات المتعلقة بالقيادة ، لتكون فرصة متاحة إسبوعياً يوم الخميس موعداً ثابتاً لجميع الراغبين في مقابلته .

وفيما شدّد قائد الشرطة على ضرورة تبسيط إجراءات هذه الممارسة الحضارية وبشكل يضمن إنجازها وفق سقوف زمنية مناسبة . لفت الى ان الأصل في هذه المقابلات هو تنفيذ كل الرغبات لأصحابها فيما إذا كانت ضمن الاطر القانونية الاصولية والصلاحيات وبما ينسجم مع المصلحة العامة . من جانبهم رحب الحاضرين بهذه الخطوة مؤكدين على انها تعمل على تقليل الروتين وتجنّب المراجعة والاشكالات التي قد يواجهونها أحياناً .

للمعلومات والاستفسار أكثر بهذا الشأن يمكنكم مراسلتنا عبر العناوين الالكترونية لقيادة الشرطة التالية :

www.ipbabylon.com

ipbabylon@moi.gov.iq 

https://www.facebook.com/ipbabylon 

https://www.twitter.com/ipbabylon

https://www.instagram.com/ipbabylon

الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الخميس 08-03-2018 12:49 مساء  الزوار: 117    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
قائد شرطة بابل يواصل لقاءاته التفاعلية ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الخميس 29-03-2018



القائمة البريدية

إحصائيات
عدد الاعضاء: 1
مشاركات الاخبار: 42
مشاركات المقالات: 2
مشاركات المنتدى: 1
مشاركات البرامج : 1
مشاركات التوقيعات: 2
مشاركات المواقع: 1
مشاركات الردود: 39
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15359
عدد الزيارات اليوم : 39
أكثر عدد زيارات كان : 1807
في تاريخ : 12 /04 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018