اخر ألاخبار    شرطة بابل تلقي القبض على"33" مطلوباً بينهم تاجر مخدرات بكمين :       توقيف مطلوبين وحجز سيارات ودراجات نارية مخالفة في بابل :       إعتقال كربلائي في بابل بحوزته أقراص مخدرة :       قائد شرطة بابل يستقبل المنسّق الثقافي الدولي لدى اليونسكو :       إعتقال 31 مطلوباً وضبط 40 دراجة نارية مخالفة فضلاً عن 3 عجلات مضلّلة .       إلقاء القبض على مطلوبين في بابل بتهم جنائية مختلفة :       إعتقال مروّج عملة محلية مزورة في بابل :       خطة أمنية إحترازية واسعة خلال شهر رمضان في بابل :       إجراءات مشددة بحق المجاهرين بالإفطار العلني في بابل :       تطبيق حظر لسير العجلات والدراجات التي لاتحمل لوحات تسجيل في بابل :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
توضيح ....

تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر .

................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية

الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الإثنين 05-03-2018 08:02 صباحا  الزوار: 148    التعليقات: 0




القائمة البريدية

إحصائيات
عدد الاعضاء: 1
مشاركات الاخبار: 84
مشاركات المقالات: 2
مشاركات المنتدى: 1
مشاركات البرامج : 1
مشاركات التوقيعات: 2
مشاركات المواقع: 1
مشاركات الردود: 39
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :2
من الضيوف : 2
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 25975
عدد الزيارات اليوم : 96
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018