اخر ألاخبار    ضبط عجلة باص تحمل مشروبات كحوليه مهربة شمالي بابل :       إعتقال "28" مطلوب بينهم متهم بالإرهاب :       القاء القبض على متهم يتاجر بالقطع الأثرية .       قائد شرطة بابل يكرم طاقم دورية نجدة أعادوا مبلغ مالي عثروا عليه :       شرطة بابل بالتعاون مع الموارد المائية تنفذ حملة لرفع التجاوزات على نهر الفرات :       القبض على شخص بعد ساعات على قتله امرأة مسنة في بابل :       قائد شرطة بابل يوجه بمنع إظهار السلاح بالزي المدني :       شرطة بابل تنفذ عمليات متابعة وتفتيش للمقاهي للحد من تعاطي الممنوعات :       قائد شرطة بابل ‏يكرم شرطي أنقذ حياة مريض سقط وسط شط الحلة :       قائد شرطة بابل يؤكد أهمية تحديث الخطط الأمنية وتوفير الأدوات التي تحقق الأمن للناس :    
هام جداً .. || ipbabylon :   أيضاح .... تود وزارة الداخلية ان توضح ان مجلس النواب العراقي الموقر قد ضمن موازنة 2018 فقرة بخصوص الهاربين والمفسوخة عقودهم والمطرودين وقيد المجلس ذلك بصدور تعليمات من مجلس الوزراء .. لذا تهيب الوزارة بجميع ابنائها الاعزاء انتظار التعليمات والتوجيهات التي ستصدر حيال الامر المشار اليه من الجهات المعنية والتي ستعلن من قبل الدوائر المختصة في وزارة الداخلية وتعمم على كافة التشكيلات في بغداد والمحافظات وسيتم تشكيل لجنة عليا في مقر الوزارة للبت في الطلبات التي سيتم استلامها من خلال الوحدات ودوائر وتشكيلات وزارة الداخلية حصراً والتي سيعلن عنها في موعدها المحدد . وتكرر وزاة الداخلية دعوتها لكافة المنتسبين المعنيين بما ورد انفاً ان لا يقعوا ضحية المتاجرين والمزايدين على حساب الاخرين وتؤكد بانها حريصة على ابنائها اكثر من أي شخص اخر . ................ المكتب الاعلامي لوزير الداخلية   || ipbabylon :   هام جدا يرجى عدم الاخذ بالشائعات   
بعد نجاح خطة الإنتخابات ، بابل تستعد لإطلاق خطّتها الخاصة بشهر رمضان :

قيادة شرطة بابل وبعد إعلانها نجاح الخطة الامنية الخاصة بالانتخابات البرلمانية لمجلس النواب العراقي لعام 2018 مساء يوم السبت 12 ايار الجاري بدون اي خرق امني ، أكدت هذا اليوم الثلاثاء استعدادها لإطلاق خطة شهر رمضان المبارك .
وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي ، انه “بعد انتهاء الخطة الامنية الخاصة بعملية التصويت الخاص و العام وبنجاح باهر، سجلت شرطة بابل انجازاً اخراً يضاف إلى إنجازاتها في جميع المجالات وبضمنها الخطط الامنية حيث كانت العملية الانتخابية ناجحة 100% ولم يؤشر لدينا أي خرق أمني في عموم مناطق وقرى وأرياف المحافظة .
فيما أشار الزغيبي ، إلى أن القيادة على أهبة الاستعداد للشروع في الخطة الامنية الخاصة بشهر رمضان المبارك لحماية المواطنين الكرام لتأدية طقوسهم الدينية بأمن وامان وبكل حرية بالإضافة إلى المحافظة على الاستقرار الامني الذي تنعم به بابل .
كشف ، إن مثل هذه الخطة يتم إعدادها بشكل موسمي وتطبيقها بأداء مهني من أجل حفظ الأمن، حيث تدخل حيز المباشرة الفعلية في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وتنتهي ثالث أيام عيد الفطر ومن شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة بمساهمة جميع قواتنا الأمنية بكافة صنوفها وتشكيلاتها .
وبين قائد الشرطة أن "الخطة تشمل إنتشار عناصر الأجهزة الأمنية في الأسواق التجارية والمساجد ودور العبادة والأماكن العامة وستعمل على تأمين الطرق الرئيسة التي يسلكها الزائرين المتوجهين الى مدينتي النجف الاشرف وكربلاء المقدسة ".
داعياً المواطنين بـ "ضرورة التعاون لإنجاح الخطة والإبلاغ عن كل شيء مريب لمنع أية حوادث أمنية خلال هذا الشهر الفضيل", معتبراً أن "الأوضاع الأمنية في بابل مستقرة".

وتشهد مناطق محافظة بابل إستقراراً نسبياً منذ تطهير منطقة جرف النصر (جرف الصخر سابقا ) من تواجد (داعش) الاسوَد ، إذ لوحظ انحسار الهجمات بالعبوات والسيارات المفخخة في أغلب مناطقها ، بعد أن كانت شبه يومية وتودي بحياة العشرات من الضحايا .
يذكر أن رمضان هو الشهر التاسع في السنة الهجرية ، الذي يمسك فيه المسلمون عن الطعام والشراب من طلوع الفجر حتى غروب الشمس ، وكغيره من شهور السنة الهجرية يتكون من 29 أو 30 يوماً .

الكاتب: ipbabylon بتاريخ: الثلاثاء 15-05-2018 10:43 صباحا  الزوار: 64    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
ضبط عجلة باص تحمل مشروبات كحوليه مهربة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الخميس 12-07-2018
قائد شرطة بابل يكرم طاقم دورية نجدة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الثلاثاء 10-07-2018
شرطة بابل بالتعاون مع الموارد المائية ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الإثنين 09-07-2018
القبض على شخص بعد ساعات على قتله امرأة ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الإثنين 09-07-2018
قائد شرطة بابل يوجه بمنع إظهار السلاح ... أخبار ونشاطات قيادة شرطة محافظة بابل ipbabylon 0 الإثنين 09-07-2018



المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :1
من الضيوف : 1
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 40763
عدد الزيارات اليوم : 41
أكثر عدد زيارات كان : 2109
في تاريخ : 16 /05 /2018

جميع الحقوق محفوظة | قيادة شرطة محافظة بابل

all rights reserved | copyright © ipbabylon 2018